كيف اتصدر الترند في تيك توك

إذا كنت تسعى إلى التصدُر في ترند تيك توك لإشهار نفسك او نشاطك التجاري فهذا الشرح لك. يتسائل كثير من المستخدمين في العالم العربي عن “كيف اتصدر الترند في تيك توك ؟”. ويعتبر البعض طرق وإستراتيجيات الشهرة هي اسرار تسويقية. ومشاركتها بشكل عام يخلق منافسين اكثر في الترندات التي يستهدفها. في متجر خيالي نقدم خدماتنا بجودة عالية بدون تضليل او تلاعب. لذلك, في هذا الشرح المُبسط والغني بالمعلومات سيكشف لك اسرار الشهرة على تيك توك. وبخطوات بسيطة وسريعة لتتصدر اي ترند في تيك توك.

ما هو ترند تيك توك

بشكلٍ مُبسط ترند التيك توك هو عبارة عن مقاطع فيديو يتم تصويرها على صوتٍ ما في منصة تيكتوك. وبالتالي يشارك المستخدمون مقاطع الفيديو الخاصة بهم في نفس صفحة الصوت. وبذلك, يصبح هذا الصوت هو الترند لفترة زمنية محددة قبل الإنتقال إلى صنع ترند اخر.

بداية خطوات الشهرة

المشاركة في ترندات تيك توك تساعدك في الوصول إلى هدفك. سواء كنت تسعى لإشهار نفسك او حسابك او نشاطك التجاري للوصول إلى جمهور اكبر, وخلق قاعدة جماهيرية لك. وبذلك, تعتبر الخطوة الأولى هي المشاركة في ترندات تيك توك الجديدة من بداية ظهورها. وذلك عن طريق مشاركة مقاطع الفيديو في صفحات الصوت الخاصة بالترند بدلاً من الصوت الخاص بك.

تعتبر صفحات الترند هي أكثر الأماكن التي يجتمع فيها ملايين المستخدمين لفترة زمنية محددة. ومشاركتك في الترند من بدايته والتصدر فيه يجعلك تظهر لملايين المستخدمين حول العالم بأقل التكاليف الممكنة. و بالتالي, الوصول إلى جمهور ضخم جداً في اسرع وقت ممكن.

التصدُر في ترند تيك توك

العامل الأول والأساسي في تصدر ترند تيك توك هو عدد اللايكات (الإعجابات) على مقاطع الفيديو. عند زيارة صفحة الصوت لأي ترند ستجد ظهور مقاطع ليش عشوائياً انما تنازلياً بناءً على عدد اللايكات, الأكثر ثم الأقل. فالمقطع الأول هو الأكثر عدد لايكات والمقطع الأخير هو الأقل عدد لايكات.

ولتحقيق هدفك في تصدر ترند التيكتوك. أنت بحاجة لعدد لايكات كافي لتظهر في بداية الصفحة. على سبيل المثال, اذا كان المقطع الأول لديه 10,000 لايك والمقطع الثاني لديه 5000 لايك وترغب بأن تكون المقطع الثاني في صفحة الصوت. فأنت بحاجة إلى اكثر من 5000 لايك. و بالتالي, بمجرد تجاوز هذا العدد سيظهر مقطعك الثاني في صفحة الترند خلال دقائق ان لم تكن ثوانٍ. و بذلك, مقطعك سيظهر لجميع المشاركين والمشاهدين للترند بمجرد زيارتهم لصفحة الصوت.

لايكات تيك توك

لتحقيق هذا الهدف والظهور في بداية صفحة الصوت والترند يجب عليك شراء لايكات تيك توك. بدلاً من الإنتظار لوقت طويل ولا تصل لعدد اللايكات الكافي لتتصدر الترند. وينتهي الترند وانت لم تصل لهدفك ولم يتصدر مقطعك الترند. لا سيما ان صفحات الترند تعتبر اكثر الأماكن منافسة ومن الصعب منافسة المقاطع المتصدرة لذلك يلجأ المشاهير والمسوقين إلى شراء اللايكات. ويتصدروا صفحة الترند في اسرع وقت ممكن قبل انتهاء الترند والإنتقال لترند اخر.

في متجر خيالي نحن نقدم لك امكانية شراء وزيادة لايكات تيك توك بأعلى جودة بأفضل سعر وبتنفيذ فوري. و بالتالي, لن تفوت اي ترند تهدف لتصدره والظهور لملايين المستخدمين في اسرع وقت.

مظهر الفيديو في الترند

شراء لايكات تيك توك وحدها كافية لتحقيق هدفك في تصدر اي ترند على تيك توك. و لكن, سيكون مظهر مقطع الفيديو غير منطقي وذلك لأن عدد اللايكات كبير جداً مقابل عدد المشاهدات والشير والمفضلة ستكون اقل من عدد اللايكات. يجب عليك شراء مشاهدات, شير اكسبلور, ومفضلة. و بالتالي, سيظهر مقطع الفيديو الخاص بك بشكل طبيعي ومتناسق في صفحة الترند وسيكون من الصعب معرفة ما إذا قمت بشراء زيادة لايكات تيك توك او لا, وستحقق هدفك بكل سهولة للوصول إلى ملايين المستخدمين بأقل التكاليف الممكنة.

الإستمرارية والتخصص في المحتوى

بناء الشهرة على تيك توك يتطلب الإستمرارية, وليس بالضرورة ان تشارك مقاطع فيديو معقدة وتستغرق وقت طويل لإنشائها. يكفي المشاركة بمقاطع فيديو سريعة بشكل مستمر على حسابك. وفي ذات الوقت استهداف الترندات من حين لأخر لتوسيع جمهورك بشكل تدريجي وتحقيق هدفك في اقل وقت ممكن. ونعني بالإستمرارية هو نشر مقاطع فيديو على اقل تقدير مرة واحدة كل 48 ساعة. ولا يشترط اوقات محددة من اليوم, فالمقاطع المضللة التي تدعي ان هناك اوقات محددة هي الأفضل لنشر مقاطع الفيديو غير صحيحة. فتحليلات تيك توك تعمل بشكل صحيح فقط في الجمهور الغربي وليس العربي في الوقت الحالي. و بالتالي, انت لست متطر للإلتزام وقت محدد في اليوم انما يجب مشاركة مقطع واحدة على الاقل كل يومين.

كذلك, التخصص في نوع المحتوى الذي تنشره على تيك توك يعتبر أمر مهم. فبناء جمهور عشوائي يعتبر خطأ فادح ويضر في تحقيق هدف الشهرة. يجب الإلتزام بتخصص ونوع محدد من مقاطع الفيديو اياً كانت. على سبيل المثال, نشر مقاطع اشغال يدوية ونشر مقاطع رياضية في نفس الحساب. يصبح لديك جمهورين لهم اهتمامات مختلفة في معظم الوقت. يُفضل دائماً التخصص في نوع محدد من المحتوى فهذا يساعد مقاطعك في الانتشار اسرع لجمهور اكبر مما تتخيل.

الخلاصة

لتحقيق هدفك والوصول إلى ملايين المشاهدين والمستخدمين على تيك توك. يجب عليك المشاركة في الترند بشكل فوري قبل انتهائه وانتقال الجماهير لترند جديد اخر والظهور في بداية صفحة الترند. ولتحقيق هذا الهدف انت بحاجة إلى عدد لايكات اكثر من المقاطع الموجودة في بداية صفحة الصوت للترند. وفي ذات الوقت الإستمرار بنشر المقاطع في حسابك بشكل طبيعي. و بالتالي, ستبني جمهورك من المشاهدين في الترندات ليصلوا إلى حسابك ومشاهدة بقية مقاطعك على تيك توك.

هذه الإستراتيجية تعتبر احد اهم اسرار التسويق الناجح في بناء الشهرة على تيك توك, سواء كان هدفك شخصي وتشارك مقاطع عامة وتريد تحقيق الشهرة لنفسك وحسابك. او هدفك تجاري وترغب بجذب عملاء اكثر وايصال منتجاتك وخدماتك لأكبر جمهور ممكن على منصة تيك توك.

جودة خدماتنا

نحن في متجر خيالي نقدم خدمات التسويق المباشر والغير مباشر عبر زيادة عدد المتابعين, المشاهدات, اللايكات, الشير, المفضلة, والتعليقات في جميع منصات التواصل الإجتماعي “سوشل ميديا” بأفضل سعر مقابل الجودة العالية بدون تضليل او تلاعب. لذلك, من المهم دائماً التعامل مع متجر متخصص في تقديم خدمات السوشيال ميديا وتجنب التعامل مع متاجر غير متخصصة قد تضر بك وتكلفك مبالغ مالية عالية بدون نتائج مرضية وسريعة وموثوقة.

اترك تعليقاً

Shopping Cart
إختر عملتك