المشاركة في مركز المبدعين تيك توك

تعرفنا في المقال السابق على مركز المبدعين تيك توك وكيفية التسجيل والشروط وكذلك تعديل وتجهيز الملف الشخصي بشكل صحيح. في هذا المقال سنتعرف على كيفية اختيار الحملة الاعلانية في مركز المبدعين على تيك توك. وطريقة الانضمام والمشاركة وايضاً تفاصيل الحملة وماهو المقابل المالي الذي ستحصل عليه في حال تم اختيارك ولا تنسى قراءة النصائح في اخر المقال.

الحملات الاعلانية المتوفرة

انتقل إلى مركز المبدعين ثم اختر “اكتشاف” في اسفل الشاشة لتظهر جميع الحملات الاعلانية المتوفرة

اكتشاف مركز المبدعين

اختيار الحملة الاعلانية

في هذا المثال اخترنا الحملة الاعلانية (انضم للنادي). وهي للعلامة التجارية “EASport FC Mobile” للربح من مشاهدات الفيديو على تيك توك. وهذه العلامة التجارية كما تلاحظ في الصورة ستعطيك دفعة أساسية “57.25 دولار” مقابل الفيديو في حال اختياره. كما ستعطيك دفعة اضافية “0.45 دولار” مقابل كل 1000 مشاهدة للفيديو. وبالتالي ستقوم العلامة التجارية بإستخدام الفيديو في احد حملاتها الاعلانية مما سيزيد من عدد مشاهدات الفيديو.

تفاصيل المهمات

متطلبات وشروط الحملة الاعلانية

بالضغط على “الموافقة والانضمام” ستوافق على متطلبات وشروط الحملة الاعلانية. وستتوجه مباشرة لتسجيل الفيديو المطلوب منك ثم نشره. لذلك, قبل الانضمام يجب عليك قراءة وفهم المتطلبات والشروط بشكل جيد حتى لا يتم رفض مشاركتك وتخسر الحملة الاعلانية هذه. لاحظ ان العلامة التجارية تطلب منك اظهار وجهك في الفيديو واستخدام هاشتاق “#انضم_للنادي” في وصف الفيديو. وايضاً استخدام صوت معين واخيراً استخدام الفلتر الخاص بالعلامة التجارية.

شروط المهمات

الموافقة والانضمام للحملة الاعلانية

بعد قراءة وفهم المتطلبات والشروط يمكنك الآن الضغط على “الموافقة والانضمام”. وسيتم توجيهك مباشرة لتصوير الفيديو وستلاحظ ان الفلتر جاهز للإستخدام, وكل ماعليك هو بدء تصوير الفيديو حسب المتطلبات. بعد الانتهاء من التصوير والتأكد انه صحيح ومناسب لك ايضاً اضغط على “التالي” لإضافة الهاشتاق في حال لم تتم اضافته تلقائياً, يمكنك ايضاً اضافة هاشتاقات اخرى لزيادة التفاعل مع الفيديو.

  • • مهم جداً قبل نشر الفيديو الضغط على “الكشف عن المحتوى والإعلانات”
  • • ثم قم بتفعيل “الإفصاح عن المحتوى المنشور”
    • ثم اختيار “المحتوى المرتبط بعلامة تجارية”
    • قم بالحفظ وبعدها نشر الفيديو على حسابك
تطبيق الشروط وتصوير الفيديو
الافصاح عن المحتوى الاعلاني

 

الفيديوهات المشاركة

بعد نشر الفيديو على صفحتك بنجاح سيظهر الفيديو في صفحة الحملة الاعلانية (بالعادة يظهر خلال 1-6 ساعات تقريباً). عد لصفحة الحملة الاعلانية ثم انتقل إلى “فيديوهات ارسلتها” وستشاهد جميع فيديوهات المشاركين في الحملة ومن ضمنها الفيديو الخاص بك.
• يعتمد ترتيب الفيديوهات على عدد مشاهدات الفيديو

الفيديوهات المشاركة في المهمة

تكرار المشاركة في الحملة الاعلانية

يمكن للعلامة التجارية تحديد عدد مرات المشاركة لكل حساب/شخص وبالعادة يكون 3 فيديوهات بحد اقصى. ولإرسال مشاركة اضافية قم بالضغط على “الموافقة والانضمام” لتسجيل فيديو اخر بإتباع الخطوات الموضحة اعلاه.

عدد الفيديوهات في المهمة الاعلانية

حالة الفيديو المشارك في الحملة

يمكنك ايضاً الضغط على “فيديوهات ارسلتها”. لمعرفة حالة الفيديو الذي شاركت به وهل هو قيد المراجعة او تم قبوله او رفضه ..الخ

حالة الفيديو في المهمة

نصائح مهمة

بذلك يكون انتهى شرح المشاركة في الحملات الاعلانية على مركز المبدعين في تيك توك. ولأننا نهتم بعملائنا نقدم لك بعض النصائح المهمة, للأخذ بها قبل البدء في الانضمام إلى اي حملة اعلانية على تيك توك.

  • يجب توفير هاتف ذو امكانيات متوسطة على الأقل لتصوير المقاطع بجودة عالية. يتوفر في الأسواق اجهزة ذكية بأسعار مناسبة تبدأ من 500 ريال إلى 1000 ريال مثل جهاز هونور x8 شبكة 5g تقريباً بـ 750 ريال. ولكن تأكد قبل شرائه ان تكون الكاميرا الأمامية والخلفية ذات جودة تصوير عالية وان لا تقل الذاكرة العشوائية عن 6GB.
  • اختر الحملة المناسبة لك واقرأ وصف الحملة جيداً لتفهم ما تريده العلامة التجارية منك. لا تقم بإرسال فيديو بشكل عشوائي او ذو جودة ضعيفة لأنه سيتم تجاهله او رفضه.
  • لا تستعجل بتصوير الفيديو وكذلك لا تتأخر في ارسال الفيديو حيث لكل حملة مدة زمنية للمشاركة. وعليك اختيار المكان والاضاءة والطريقة المناسبة لتصوير الفيديو بشكل جيد. ويمكنك في بعض المهمات استخدام برامج وتطبيقات تعديل الفيديو. سواء على الكمبيوتر او الهاتف مثل تطبيق CapCut للهواتف الذكية وننصح به لسهولة استخدامه وامكانياته العالية وهو مجاني على هواتف اندرويد وايفون.
  • استخدم خدماتنا لدعم فيديوهاتك الاعلانية ولكن ليس بشكل مبالغ فيه, حيث يجب ان يبدو الفيديو طبيعي دون مبالغة. ولكن فيديوهاتك الأخرى في حسابك يمكنك طلب خدماتنا كما تريد وبأي عدد تريده فهي ستحسن مظهر حسابك وتفاعله وتجعله اكثر جاذبية للعلامات التجارية.
  • لا تشارك في حملات إعلانية كثيرة في نفس الوقت. إلا اذا كنت تستطيع الإيفاء بها جميعاً خلال المدة المحددة للحملة. والإلتزام بتقديم فيديو عالي الجودة وبطريقة صحيحة حتى لا تضيع وقتك وجهدك دون الاستفادة من الحملات الاعلانية.
  • يُفضل اتمام الحملات الإعلانية واحدة تلوى الأخرة وبذلك تستطيع تقديم فيديو عالي الجودة مع تطبيق متطلبات العلامة التجارية بشكل صحيح.
  • مجرد إرسال الفيديو للعلامة التجارية او نشره على حسابك لا تقم بتعديله او اخفائه او حذفه بأي شكل من الأشكال. حيث سيتم رفض الفيديو فوراً وقد لا تتمكن من إرسال فيديو أخر لنفس الحملة. لذلك تأكد من الفيديو جيداً وراجعه عدة مرات قبل إرساله.
  • انتهت النصائح, قد يتم تحديث هذه النصائح من وقت لأخر في سبيل مساعدتك في الربح على منصة تيك توك بشكل صحيح.

ختاماً

يتمنى لكم متجر خيالي صناع الشهرة كل التوفيق والنجاح, ويسعدنا الرد على إستفساراتكم عبر طرق التواصل الموضحة على المتجر.

هذه المقالة والشرح حصري لـ متجر خيالي صناع الشهرة ولا يحق لك اعادة نشرها او استخدام اياً من محتوياتها مثل الصور والفيديوهات دون ذكر المصدر ورابط المقالة, ويحق لمتجر خيالي اتخاذ الاجراءات اللازمة في حال اعادة نشرها او استخدام محتوياتها دون إذن مسبق.

اترك تعليقاً

Shopping Cart
إختر عملتك