متجر خيالي - صناع الشهرة

النطاق سعودي .SA

أطلق العنان لموقعك الإلكتروني وتصدر نتائج البحث في السعودية بقوة

تسجيل نطاق سعودي

إبحث عن دومين بنطاق سعودي مُتاح

تسجيل نطاق سعودي

تسجيل نطاق سعودي (.sa) يعتبر أمرًا بالغ الأهمية لنشاطك التجاري للعديد من الأسباب التي قد يجهلها العديد من أصحاب الأنشطة التجارية والمواقع الإلكترونية. تسجيل نطاق سعودي يفتح آفاقًا جديدة ويطلق العنان لموقعك الإلكتروني لتصدر نتائج البحث المحلية في السعودية. من منطلق الشفافية التي نعمل بها في متجر خيالي، نوضح لك فوائد ومزايا تسجيل دومين سعودي (.sa) لموقعك الإلكتروني.

المصداقية:

يعزز النطاق السعودي من ثقة العملاء بعلامتك التجارية وموقعك الإلكتروني ويجذب المزيد من العملاء المحتملين لتجارتك. و بالتالي يعتبر حصولك على دومين سعودي ان نشاطك رسمي وموثق سجل تجاري صادر من الغرفة التجارية او المركز السعودي للأعمال. لا يمكن لأي شخص لا يحمل سجل تجاري رسمي من تسجيل دومين سعودي.

تحسين محركات البحث (SEO):

يساعد النطاق السعودي في تحسين ترتيب موقعك الإلكتروني في نتائج البحث المحلية, مما يزيد من الزيارات العضوية وجذب عملاء محتملين اكثر وكذلك سهولة استهداف الجمهور السعودي وتعزيز قوتك في منافسة الأخرين على محركات البحث مثل جوجل. كذلك, سيساعدك محرك البحث جوجل في تصدر نتائج البحث الأولى في السعودية لأن موقعك مسجل بنطاق سعودي.

التمييز عن المنافسين:

تسجيلك لنطاق سعودي يُعد خطوة جريئة للتميز عن منافسيك على محركات البحث. و بالتالي, يبرز موقعك الإلكتروني عن المنافسين الذين يستخدمون نطاقات دولية مثل .com و .net وغيرها من النطاقات الدولية الأخرى. كذلك, سيسمح لك محرك البحث جوجل بتصدر نتائج البحث والظهور بين المواقع والمتاجر الكبيرة والقوية الأخرى بكل سهولة. مثل امازون, نون, وغيرها من المواقع التي عادة ما يكون منافستها والظهور معها امر بالغ الصعوبة ويتطلب مهارات برمجية وتسويقية متقدمة.

الإجراءات الأمنية والحماية القانونية:

تتبع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية إجراءات صارمة لتسجيل النطاقات السعودية (.sa)، مما يضيف طبقة إضافية من الأمان والثقة في موقعك الإلكتروني. كذلك, يعتبر تسجيلك لنطاق سعودي لموقعك يحمي علامتك التجارية ويصعب من نفاستك او انتحال هوية موقعك الإلكتروني.

الأسعار والمتطلبات

مدة التسجيل:

يمكن تسجيل النطاق لمدة سنة واحدة او اكثر (10 سنوات بحد اقصى في العملية الواحدة). ويمكن تجديد النطاق في اي وقت قبل انتهائه وذلك لتجديده وعدم فقدانه او تسجيله بواسطة شخص اخر بعد انتهاء مدة تسجيلك للنطاق. لذلك, يُفضل تجديد النطاق قبل انهاء المدة بـ 60 يوم على الأقل.

سعر التسجيل والتجديد:

يبدء السعر الأساسي لتسجيل وتجديد النطاق السعودية 60 إلى 100 ريال سعودي للسنة الواحدة. ويوفر متجر خيالي هذه الخدمة نيابة عنك بقيمة 149 ريال سعودية شاملة لرسوم تسجيل النطاق السعودي لمدة سنة واحدة فقط. ويمكنك لاحقاً تجديد النطاق بالسعر الأساسي له عبر الوكيل الرسمي المُسجل من خلاله النطاق.

المتطلبات:

بناءً على تعليمات وقوانين المركز السعودي لمعلومات الشبكة يجب توفير المتطلبات التالية لتتمكن من تسجيل نطاق سعودي:

  • ان يكون المُسجل متواجد ومقيم في المملكة العربية السعودية
  • توفر سجل تجاري او وثيقة عمل حُر سارية المفعول
  • توفر هوية وطنية او هوية مقيم سارية المفعول
  • ان يكون الاسم المراد تسجيله مرتبط بإسم السجل التجاري
  • ان يكون الاسم المراد تسجيله متاح للتسجيل
  • ان يكون لديك استضافة جاهزة لموقعك ليتم ربطه بالنطاق وتشغيله

لمعرفة هل الإسم متاح للتسجيل إستخدم نموذج البحث اعلاه أدخل الإسم المُراد تسجيله.

لماذا متجر خيالي؟

في متجر خيالي نهتم بتقديم خدماتنا بكل شفافية وبدون تضليل او تلاعب. خدمة تسجيل نطاق سعودي من خلالنا تتيح لك امكانية التحكم الكامل في نطاقك وحرية التصرف به دون اي تدخل من طرفنا مستقبلاً. ولكن, انت ملزم بإتباع قوانين وشروط المركز السعودي لمعلومات الشبكة. ومخالفتك لها يعرضك لفقدان النطاق ولا يتحمل متجر خيالي ادنى مسؤولية تجاه ذلك.

أسعار الخدمة:

في متجر خيالي نوضح لك الأسعار كاملة بكل شفافية بدءً من سعر الخدمة, سعر تسجيل النطاق الأساسي, وكذلك سعر الدعم الفني الذي نقدمه لك في حال كنت ترغب بالمساعدة لاحقاً لحل المشاكل التي قد تواجهها لاحقاً في تشغيل النطاق وربطه باستضافة موقعك الإلكتروني.

الثقة المطلقة:

كذلك, عند طلب خدمتنا لتسجيل نطاق سعودي نقوم بمتابعة المتطلبات معك وتسليمك الحساب ولوحة التحكم الخاصة بالنطاق من وكيل التسجيل الرسمي بعد تسجيل النطاق بنجاح. وسيكون لديك كامل التحكم في نطاقك مثل تجديد النطاق, تعديل بيانات النطاق, ربطه باستضافة موقعك وغيرها من أدوات التحكم التي يوفرها الوكيل الرسمي.

سرعة التنفيذ والإنجاز:

في متجر خيالي نقوم بتنفيذ طلبك بشكل فوري ومتابعة حالته, كما نقوم بإعلامك بأي تحديثات لحالة الطلب بشكل فوري خلال مدة تسجيل النطاق وتوثيقه لك بنجاح. علماً, عادةً يتم تسجيل وتوثيق النطاق بنجاح خلال 3-5 أيام عمل.

تنفيذ فوري

ننفذ طلبك فور إستلامه دون تأخير

وصول سريع

توصلك الخدمة في اسرع وقت ممكن

ثقة وآمان

خدماتنا آمنة وموثوقة منذ عام 2014 م

خدمة عملاء إحترافية

في خدمتك عبر الواتساب على مدار 24/7

Shopping Cart
إختر عملتك